X
Oct 28, 2021   03:40 am
facebook
twitter
you tube
Free Weather Widget
حول العالم
15-10-2020
زوجان أمريكيان يتبنيان 4 أشقاء.. فيرزقان طفلاً و4 توائم!
T+ | T-


خلال 4 سنوات فقط من الزواج، أصبح لدى الأمريكية ماكسين يونج وزوجها جاكوب يونج من «زيرو» إلى 9 أطفال.
 
وتشير ماكسين (30 سنة) إلى أنها كانت تتمنى دائماً تبني أطفال بنظام الأسر البديلة لكي توفر لهم أجواء أسرية صحية محبة حتى لو كان ذلك بصفة مؤقتة.
 
وظلت الفكرة تراود ماكسين حتى بدأت وزوجها في تلقي دروس في تربية الأطفال بطريقة الأسر البديلة، وتمت الموافقة عليها وزوجها جاكوب (32 سنة) في غضون شهرين.



وبعد شهر واحد فقط تلقى الزوجان مكالمة من ملجأ لبيان مدى استعدادهما لتبني الأطفال، فأجاب الزوجان أنهما مستعدان لتربية طفلين، وحتى عندما عرض عليهما المسؤولون 3 أطفال أشقاء أعمارهم أقل من 4 سنوات، وافقا على الفور.
 
وذكرت جيك: «وافقت من دون حتى أن أستشير زوجي، كان الأمر مفرحاً لي، أحببت فكرة ألَّا ينفصل الأشقاء عن بعضهم، يكفي ما يلاقونه من معاناة منذ الميلاد وحتى الآن».
 
وبعد فترة قصيرة من وصول الأطفال إلى المنزل، تلقى الزوجان مكالمة أخرى، من الملجأ تشعرهما بأن شقيقة الأطفال الرضيعة إليوت موجودة في الملجأ، وتناشدهما ضمها إلى أشقائها.



وتشير ماكسين: «قلت نعم، وكانت تلك أحلى نعم لفظتها في حياتي، ومن اللحظة الأولى أصبحت أنا وإليوت قريبتين جداً من بعضنا، وضحكت مع زوجي وأنا أقول له إنها توأم روحي الحقيقي».
 
ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد، فحملت ماكسين بابنها هنري، بعد اللجوء للتخصيب الصناعي، بعد أن ظلا سنتين يحاولان إنجاب طفل، لذلك فرحا بشدة بعد أن قدم للدنيا في أكتوبر 2018.
 
وأصبحت الأسرة تضم 7 أفراد، وبدا المنزل مزدحماً قليلاً، ولكن الزوجين كانا سعيدين بأطفالهما ولم يتبرما أو يتضايقا.



وجاءت المفاجأة الأكبر، عندما علمت الزوجة أنها حامل للمرة الثانية، وكانت الصاعقة أنها حامل في 4 أجنة.

في البداية ومن دون تفكير، فرحت الزوجة، ولكنها بعد أن راحت السكرة وجاءت الفكرة كما يقول المثل، أدركت المأزق الذي تعيشه، وأصبحت عصبية، خاصة بعد أن أخبرها الأطباء أنها يجب أن تضحي بأحد الأطفال في رحمها لكي يولد البقية أصحاء.
 

ولكن الزوجين رفضا التخلص من أي من التوائم، وفضلا أن يستسلما لقدرهما، ولحسن حظهما أنجبت الأم التوائم بصحة جيدة، ما ضاعف من فرحتها وزوجها.



وفي غمضة عين أصبح الخمسة أطفال في المنزل 9 بعد أن أضيف إليهم الوافدون الجدد: سيلا، ثيو، بيك، وسيسيليا، وذلك في يوليو 2020.
 
تقول ماكسين: «أعتقد أن الأسرة التي تنجب 9 أطفال، يكون المدى الزمني بينهم كبيراً نسبياً، بينما لدينا 9 أطفال تحت الثامنة».

يلفت موقع صوت الفرح إلى أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير، ويحتفظ بعدم نشر أي تعليق يتضمن قدحاً أو ذمّاً أو تشهيراً أو تجريحاً أو شتائم.
  • wael sharafeddine (London):Romance is incomplete without the 🎶 Music of Sawt AL Farah.
  • Hassan fneish (Lebanon):Work
  • الشاعر حسن حمزة (الجميجمة):جزيل الشكر الى ادارة صوت الفرح والعاملين جميعا.الشاعر.حسن حمزة. الوائلي
  • حسين عبدالله (معركة):كل شي بشتغل
  • نجلاء طوقاج (لبنان):انا متزوجة وعندي ولدين وزوجي عاطل عن العمل وليس لدي سكن اسكن معا اخوت زوجي ببيت اجار صغير وبحاجة للمساعدة وشكرا
  • Ali Hassan (حانين):ينزل الدولار
  • ابتسام سويد (السماعيه):تقديم المساعدة
  • خضر سعيد رمضان (فرون):تقديم معاملات و أدوية
  • layal (Abidjan):ya3tikon al3afyeh ya rab
  • عمر النجاري (المغرب):عمري 19 كنت او اليوم راني في الحجر صيحي يمكن لي أيضا ستفاذ
  • bassam mohamad nesse (brasil):بسّام نسر من البرازيل ...تحياتي لأسرة صوت ألفرح و لأهل صور ألأعزاء
  • eljamal (gabon):a7la mawke3 la ntebe3 fe el akhbar men bara lebnen
  • Zainab ghandour (معركة):صوت الفرح كل الفرح ❤️
  • حسين موسى (الجنوب ، معركه):كل الشكر للصوت الفرح
  • ادهم الرفاعي (فلسطين):صوت الفرح الافضل و شكرا صوت الفرح
  • هزار (القصيبه):بشكرصوت فرح وبتمنى لهم التوفيق
  • نجوى جمال (صور):صوت الفرح هوي الفرح كلو و هني اهل المحبي و الفرح
  • نعمان ابو خليل (القليله):نشد على ايديكم ايها الشرفاء
  • محمد (صور):تحية الى كوثر عيسي
  • غدير فرح (الجنوب):تحية لجميع محبي صوت الفرح صوت الجنوب
  • عباس الجواد (قاقعية الصنوبر):من افضل الاذاعات صوت الفرح تحياتي لكم
  • صوت الفرح (صور):لإعلاناتكم على راديو صوت الفرح والموقع الإلكتروني إتصل 07742130
  • صوت الفرح (صور):يمكنكم الإستماع إلى راديو صوت الفرح على الموجة 104.3